أول فيديو لإختبار سيارة بورش الكهربائية المنتظرة على حلبة Nürburgring

واحدة من السيارات الكهربائية الأكثر إثارة في العالم و المنافسة المنتظرة لسيارات تسلا هي بورش The Mission E، و التي من المقرر إطلاقها في سنة 2019. و أخيرا تم تصوير فيديو للسيارة على الطريق (أو على الأقل السيارة الإختبارية).

أصدر موقع Electrek شريط فيديو تم تحميله من قبل مجلة L’Automobile Magazine الفرنسية و الذي يظهر السيارة في حلبة Nürburgring في ألمانيا. الحلبة الشهيرة حيث غالبا ما يتم فيها اختبار السيارات عالية الأداء .

في أقل من دقيقة واحدة فالمقطع مسرب، يبدو من الواضح أن هذه ليست النسخة النهائية من السيارة. ولكن مجرد فكرة السيارة الكهربائية من شركة بورش تعتبر هوس للكثير من المتابعين والمهتمين بالجديد في مجال السارات الكهربائية.

كما تعد The Mission E أحدث علامة من الشركة العريقة و التي بدأت كمفهوم تصميم مستقبلي في عام 2015 و أصبحت في الواقع حقيقة تسير على الطريق.

و يفيد المختصون بأنهم على يقين من رؤية المزيد مما ستقدمه The Mission E في العامين المقبلين وخاصة في شكلها النهائي.

و بالحديث عن الصوت، و هذا هو الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذا المقطع هو المدى المنخفض جدا  لصوت محرك السيارة. وهذا الذي يبدو أنه ستغيير حيث يدفع المنظمون بفكرة أن السيارات الكهربائية يجب أن يكون لها صوت خارجي لحماية وتنبيه المشاة.

المصدر