اول ظهور لسيارة الدفع الرباعي إنفينيتي “كيو إكس 80” مونوغراف ذات التصميم الجديد و الأنيق

في عالم السيارات، عادة ما يشير الترف إلى التعيينات الداخلية. نفكر في المقاعد الكبيرة المغطاة بالجلد مع وظائف التدليك، الخشب الفاخر، المفاتيح المعدنية المشرقة. ولكن مع مفهومها الأخير، تختار إنفينيتي التركيز على المظهر الخارجي الفاخر.

و تعتزم إنفينيتي أن تكشف النقاب عن سيارة الدفع الرباعي الفاخرة من طراز “كيو إكس 80” مونوغراف الأسبوع المقبل، قبل أيام من معرض السيارات في نيويورك. وقد أصدرت الشركة اليوم أولى الصور و بعض التفاصيل عن السيارة الجديدة.

و من خلال الصور، تظهر ضخامة السيارة الفاخرة “كيو إكس 80” من الجانب . كما تتميز بشبك عملاق و الذي يحمل شعار إنفينيتي، مع واجهة أمامية بارزة. المصابيح الأمامية تبرز من خلال فتحات ضيقة، حيث تم استخدام أضواء بتقنية الليد.

2017_infiniti_qx80-monograph_concept_01.jpg

ركائز أمامية سوداء مطابقة للنوافذ تشكل أحادية اللون في جميع أنحاء المقصورة، و التي تنتهي مع الركائز الخلفية الملونة.كما تظهر الجوانب العريضة روعة التصميم.

و يبدو أن هناك بعض التشابه مع نموذج سيارة لينكولن “Navigator” التي ظهرت العام الماضي.

2017_infiniti_qx80-monograph_concept_02.jpg

و تسمي إنفينيتي نموذجها : “التعبير النهائي لتصميم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المستقبلية”.

“كيو إكس 80” مونوغراف مبنية على قاعدة سيارة الدفع الرباعي “كيو إكس 80” الحالية، وهي شقيقة سيارة نيسان أرمادا. و التي تأتي بسبعة مقاعد، مع محرك V8 يولد قوة تقدر بـ 400 حصان.

ووفقا للتقارير ، فإن إنفينيتي لن تكشف عن  “كيو إكس 80” مونوغراف في معرض السيارات في نيويورك، و سوف نحصل على نظرة أقرب في الأسبوع المقبل.

المصدر