تعرف على قائمة أجمل 10 سيارات في العالم لعام 2017

يشهد قطاع صناعة السيارات تنافسا متزايدا بين كبريات الشركات العالمية لجذب العملاء من خلال عمل أحدث التصاميم و إدخال آخر التكنولوجيات على سيارات الأداء العالي , السلامة , الأسلوب و كذلك الجمال.

و قد أصبحت السيارة أكثر من مجرد شكل من أشكال وسائل النقل حيث يمكن أيضا أن تمثل لعشاق السيارات الجمال و الأسلوب و العاطفة مثل قطعة فنية.

و هذه نظرة على اجمل 10 سيارات في العالم تم عرضها في عام 2017 :

10. بورش باناميرا

2017-Porsche-Panamera-front-three-quarter-e1467148877532.jpg

الجيل الثاني من سيارة السيدان المذهلة من شركة بورش العريقة .

و تتميز باناميرا الجديدة بتصميم أنيق و أكثر إنسيابية و هو الذي يساعد على تحقيق أكبر قدر من الثبات على الطرقات حيث تجمع بين القوة و الجمال و هو الأمر الذي يميز سيارات الصانع الألماني.

كما تم إختيار باناميرا سيارة العام 2017 من قبل العديد من المواقع العالمية.

9. ماكلارين 720S

McLaren-720S-Glacier-White-1280x720.jpg

ظهرت سيارة الجيل الثاني من سيارات ماكلارين لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في شهر مارس 2017.

أكثر مايميز سيارة ماكلارين 720S هو تصميم المصابيح الأمامية المذهل . و الذي لا يخدم فقط الوظيفة الجمالية و لكن أيضا يعمل على تحسين الديناميكية الهوائية للسيارة.

8. ألفا روميو جوليا

alfa-romeo-giulia-quadrifoglio.jpg

في عالم مليء بتصميمات السيارات الفريدة من نوعها ، و يبدو أن شركة ألفا روميو تحاول الإبتعاد عن الأسلوب النمطي و هذا بالتأكيد ينطبق على سيارتها الجديدة جوليا.

تتميز  سيارة جوليا Quadrifoglio  بتصميمها الأخاذ و الذي ينتقل من مشتتات الهواء البارزة و صولا الى العوادم الأربعة.

7. رنج روفر فيلار

in-the-velar-range-rover-has-a-vehicle-that-will-give-its-corporate-cousin-the-jaguar-f-pace-some-stiff-competition-for-the-title-of-the-most-beautiful-suv-in-the-world.jpg

من المعروف أن مجموعة جاغوار لاند روفر توظف اثنين من المصممين الأكثر موهبة و تميزا في مجال السيارات على مستوى العالم، نذكر منهم Gerry McGovern.

و من شأن رنج روفر فيلار أن تنافس شقيقتها جاكوار F-Pace بقوة على لقب أجمل سيارات الدفع الرباعي في العالم.

6. فولفو S90

New-Volvo-S90-R-Design.jpg

عندما يتعلق الأمر بالأسلوب و الجمال لا يتبادر إلى ذهنك عادة شركة فولفو . لكن شركة صناعة السيارات السويدية تطورت من النماذج و التصميمات النمطية التي دأبت عليها منذ فترة طويلة من نظرة الصندوق التي عرفت بها سياراتها لعقود.

سيارة السيدان الفاخرة و الرائدة فولفو S90 تمثل التطور الذي وصلت اليه الشركة في إبراز الأسلوب و التطور في التصميم الأنيق، “ببساطة انها جميلة”.

5. فيراري بورتوفينو

75d829c53262e80affacb833db6c5bcc.jpg

بورتوفينو هو أحدث طراز من شركة فيراري الذي يخلف نموذج كاليفورنيا المنتهية صلاحيته. و تستمد السيارة ذات السقف المكشوف الأنيق جمالها من أسلوب و هوية فيراري العريقة.

4. لكزس LC 500

2018-Lexus-LC-500-and-LC-500h.jpg

على مدى السنوات القليلة الماضية شركة لكزس استقطبت أنظار عشاق السيارات و التي يمزها الشبك العملاق الذي يبرز فخامة الصانع الياباني.

حيث يبدو طراز  لكزس LC 500  مذهلا مع التنفيذ الأكثر إبداعا للشبك الأمامي المنحوت بالإضافة إلى التصميم البارز و الانسيابي .

3. لامبورغيني هوراكان

2018-lamborghini-huracan-performante-is-a-car-worth-waiting-for-feature-car-and-driver-photo-677160-s-original

نقاد نموذج لامبورغيني هوراكان يقولون ان تصميمها أصبح أكثر بساطة. بالمقارنة مع سيارات لامبورغيني السابقة كنسخة “أفينتادور” .

أما بالنسبة إلى النموذج الجديد هوراكان بيرفورمانتي، فقد قامت شركة لامبورغيني بتبديل تصميم السيارة قليلا لتبدو أكثر حدة في مظهرها.

2. أستون مارتن DB11

full-on.jpg

سيارت أستون مارتين تمثل “السلطة، الجمال، الروح”. و بالنسبة لطراز DB11 فهي المرة الأولى التي تتاح فيها الفرصة لمصمم أستون مارتن “ماريك رايشمان” للتفوق و تقديم نموذج إنتاج جديد كليا.

تصميم رايشمان ل DB11  هو تفسير للحداثة و الإغراء الذي تمثله الشركة. كما انه يعبر عن توجه جديد بعيدا عن لغة التصميم التي وضعها سلفه السير إيان كالوم و الذي قاد الشركة لأكثر من عقدين .

1. فورد جي تي

ford-gt_100496710_h

السيارة الجديدة من فورد التي تمثل سيارات العضلات الأمريكية و التي أصبحت تهتم بالجانب الجمالي و الذي يبرز من خلال التوازن و التنفيذ الرائع للديناميكا الهوائية التي تمليها النظرة المستقبلية للسيارات الخارقة.

المصدر