“سيسكو” تستحوذ على الشركة الناشئة “Accompany” في صفقة بقيمة 270 مليون دولار

أعلنت شركة “سيسكو” على موقعها الرسمي استحواذها على الشركة الناشئة “Accompany” ، والتي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لبناء قواعد بيانات للأشخاص والعلاقات في الشركات. وتبلغ قيمة الصفقة 270 مليون دولار  حسب البيان.

و تخطط “سيسكو” لدمج تقنيات “Accompany” في منتجاتها التعاونية ، مثل خدماتها في مجال الإجتماعات و المؤتمرات “Webex”.

و عملت “تشانغ” سابقًا كرئيس المنتج لقياس إعلانات جوجل وإعداد التقارير كما أنها انضمت الى مجلس إدارة شركة “سيسكو” منذ تشرين الأول 2016. وكجزء من الصفقة ستستقيل من المجلس.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتولى “تشانغ” مسؤولية مجموعة التعاون التكنولوجي التابعة للشركة. خلفا لـ “روان ترولوب” ، و الذي سيصبح الرئيس التنفيذي لشركة البرمجيات السحابية “Five9”.

وقال “تشاك روبنز” رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “سيسكو” : “لقد أثبتت إيمي أنها رائدة فعالة ومبتكرة خلال سنوات عملها كرائدة أعمال ومهندسة و مديرة تنفيذية ، و يسعدني انضمامها إلى الشركة”.

و أضاف : “معًا ، لدينا فرصة هائلة لزيادة تعزيز تقنيات تعلم الآلة و الذكاء الاصطناعي في محفظة الخدمات الخاصة بنا والاستمرار في خلق تجارب مذهلة للعملاء”.

ووفقًا لمنصة Crunchbase ، فقد جمعت شركة “Accompany” حوالي 40 مليون دولار من تمويل رأس المال الاستثماري، بما في ذلك CRV و Cowboy Ventures و Iconiq Capital و Ignition Partners.

 

اقرأ أيضا : “إل جي” تستحوذ على شركة “ZKW”مقابل 1.3 مليار دولار في أكبر صفقة في تاريخ الشركة

 

 

المصدر

تعليق واحد

    التعليقات معطلة.