شراكة جديدة بين “إل جي” و “HERE” لتطوير الجيل القادم من الحلول التقنية للسيارات ذاتية القيادة

تعتزم شركة إل جي الدخول عقد شراكة جديدة في مجال تكنولوجيات السيارات ذاتية القيادة و الذي تعتبره فرصة كبيرة لتوسيع أعمالها في مجال الإلكترونيات.

و تعمل الشركة الآن مع مزود الخرائط HERE لتجميع و تطوير منتج خاص بتقنيات التتبع و التحكم عن بعد telematics بهدف تطبيقه في تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة.

و سيعمل الحل المشترك على دمج تكنولوجيا المعلوماتية من إل جي جنبا إلى جنب مع خدمات موقع HERE التي تقدم خرائط عالية الدقة لتقديم منتج يمكن أن تستخدمه شركات صناعة السيارات كمركز للاتصالات لخاص ب السيارات ذاتية القيادة المستقبلية.

شركة إل جي ليست غريبة عن عالم تكنولوجيا التتبع و التحكم عن بعد، بما في ذلك سلامة المركبات و خدمات الترفيه حيث كانت رائدة في هذه الصناعة منذ عام 2013.

و تتطلع الشركة الآن إلى دخول مجال النظم المتقدمة لمساعدة السائق ADAS  و الجيل القادم من تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة بالشراكة مع HERE و التي حصلت على دعم من قبل اتحاد شركات صناعة السيارات بما في ذلك أودي، بي ام دبليو  و دايملر.

و سوف يتضمن عرض شركة إل جي تكنولوجيا الاتصالات بما في ذلك نظام تحديد المواقع و تقنيات البلوتوث، الواي فاي و شبكات المحمول بما في ذلك معيار الجيل الخامس 5G القادم للمساعدة في توصيل البيانات التي تنتقل بين السيارات ذاتية القيادة الأخرى على الطريق و نظم المعلومات و الملاحة المدمجة في السيارة.

و تمثل هذه الشراكة مثال آخر على السعي المستمر لشركات التكنولوجيا و مصنعي السيارات للعمل معا على تطوير أنظمة التتبع و التحكم عن بعد في مجال السيارات ذاتية القيادة .

المصدر