إنستغرام يطلق رسمياً ميزة المنشورات “الموصى بها”

أعلن تطبيق انستغرام عن ميزة جديدة ستظهر للمستخدمين و هي خاصية “المنشورات الموصى بها”, و هو التغيير الذي كان تحت الإختبار في وقت سابق من هذا الشهر.

و ستقترح هذه الميزة الجديدة في الخلاصة التي ستظهر لك مشاركات خاصة لك استنادا إلى التفاعلات التي تقوم بها في التطبيق من خلال إبداء الإعجاب و كذلك متابعة حسابات بعينها .

القسم الجديد، “المنشورات الموصى بها” سيكون منفصلا و مميزا في ركن في خلاصة المنشورات لحسابك الخاص و سوف يحتوي على ثلاث إلى خمس و ظائف مقترحة.

هذه ليست المرة الأولى التي عرضت فيها إنستغرام المحتوى الموصى به. حيث في السابق كان عليك التوجه إلى قسم استكشاف للاطلاع على المشاركات و مقاطع الفيديو المقترحة.

حقن المحتوى الموصى به هو تغيير كبير إلى حد ما لخوارزمية عرض المنشورات في تطبيق انستغرام. و هذا يعني أن المستخدمين سيقومون بالتمرير من خلال خلاصة المشاركات الآن ليستكشفوا أشياء من شبكتهم الأوسع أيضا و هذا الأمر لا يختلف تماما عن الخلاصة الجديدة لاستكشاف فيسبوك في الواقع.

و كان تطبيق انستغرام قد قدم في شهر ديسمبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمتابعة الهاشتاقات , و بعبارة أخرى يمكنك الآن تتبع اهتماماتك و ليس فقط حسابات محددة.

الأمر الجيد في هذه الميزة الجديدة هو أن قسم “المنشورات الموصى بها” لا يحل محل المحتوى الذي يهمك لصالح اقتراحات إنستغرام الخاصة. بدلا من ذلك سيظهر القسم بعد مشاهدة جميع المشاركات في الخلاصة الخاصة بك وفقا لتك كرانش.

انستغرام أوضحت ان الميزة متوفرة على كل من نظامي IOS و أندرويد و لكن لم يكشف عن موعد تعميم هذه الخاصية على جميع المستخدمين .

المصدر