شركة “NMC” الإماراتية تنفذ عمليتي إستحواذ بقيمة 207 مليون دولار

حققت شركة المركز الطبي الجديد NMC الإماراتية عمليتي إستحواذ بقيمة 207 مليون دولار ، وفقا لما ذكرته الشركة التي مقرها الإمارات و التي تقد خدمات الرعاية الصحية في بيان لها.

و حصلت شركة NMC على حصة بنسبة 70 في المائة في شركة CosmeSurge التي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها مقابل 170 مليون دولار، وحصة 80 في المائة من مجموعة السلام الطبية السعودية بقيمة 37 مليون دولار.

و من المتوقع أن تكتمل عملية الاستحواذ على شركة CosmeSurge ، التي توفر خدمات جراحة التجميل خلال الربع الأول من عام 2018. و تبلغ قيمة الشركة حوالي 250 مليون دولار حيث من المتوقع أن تبلغ الأرباح قبل خصم الفوائد و الضرائب و الاستهلاك لعام 2017 20.5 مليون دولار من الإيرادات البالغة 67 مليون دولار، حسبما ذكره البيان.

و تعمل شركة CosmeSurge حاليا على تشغيل 17 عيادة مع مستشفى واحد و اثنين من العيادات الجديدة قيد الإنشاء حاليا في دولة الإمارات .

و قالت براسانت مانغات، الرئيسة التنفيذية لشركة “NMC “: “إن هذه القيمة المعززة من عمليات الإستحواذ لتوسيع نطاق عمياتنا تتناسب بشكل جيد مع استراتيجياتنا المستقبلية للنمو”.

وقال البيان أيضا إنه من المتوقع أن تكتمل صفقة مجموعة السلام الطبية السعودية في النصف الأول من العام.

هذا و اوضح البيان ان الصفقة مع المجموعة التي تتخذ من الرياض مقرا لها تشمل مستشفى السلام الطبي الذي يضم 100 سريرا و مركز السلام الطبي و مركز اشبيلية الطبي.

كما أعلنت الشركة عن توقيعها على عقود تشغيل و إدارة جديدة مع مجموعة الإمارات للرعاية الصحية لإدارة مستشفيها المصريين بسعة إجمالية تبلغ 860 سريرا.


اقرأ أيضا :


مجموعة أبراج الإماراتية تجري مباحثات لشراء حصة في شركة الأدوية التركية “Sanovel”

المصدر